رواية معشوقة خالد بقلم بروكين دريم ( روايات خليجية )
لو قلت بأندم أحس حرام فيها الندم
لأني ما شفت منها غير التعب والألم
وإن كان هذا جزايا على جروحي وعنايا
بابعد وربي معايا وأنسى إنها عذبتني
قطع عليه جلوس خالد مقابله: سلاااااااااام
طالع فيه ريان وعيونه مليانه حزن وضيق
خالد باستغراب: وشفيك ريان ؟؟ ليش كل هالحزن والضيق ؟!
ريان: أول مرة يا خالد اكتشف اني غبي !
ناظره خالد باستغرااااااااااااااااااا ااااااب !!!
كمل ريان بسخرية: كذبت عليه خدعتني واوهمتني بحبهاا ؟ خلتني اتعلق فيهااا ؟ وآخر شي تركتني وقالت لي بكل برود اليوم ملكتي !!
خالد بصد@مة: داانه ؟؟؟
ريان وهو يتنهد: ايواا داانه
ريان بابتسامة سخرية ع اللي صار: قالت لي كنت اتسلى ؟ وتبي توري صديقاتها وتوريني ان يمكن ينضحك ع شباب عائلة ال.... اللي رافعين خشمهم ؟؟؟
خالد عصب كل شي ولا ولد عمه والعائلة: والله لأوريها ! هذا الناقص بنت تلعب وتتسلى بعائلتنا ؟
ريان بضيق: المشكلة اني احبهاا جد وما اقدر اعيش بدونها !!
خالد: ريان انا اعرفك قوي وما يهزك شي، لا توقف حياتك ع بنت ما تستاهلك، والبنات حولك كثير وكلهن يبونك ؟؟
ريان: بس أنا ما ابي غير دانه !
خالد ببرود: يا اخي لا دانه ولا غيرها ! عيش حياتك بدون البنات ودلعهم وصدقني بيكون طعم الحياة أحلى ؟
خالد بعصبية وبصوت قوي: ريــــــــــــــــااااااا ااان
وقف ريان سباحة وناظر خالد وهو يلهث ويجمع انفاسه
خالد: كافي يا اخي ارحم نفسك
اسند ريان جسمه ع حافة المسبح وغمض عيونه وبدا يسترخي جسمه بعد الجهد والتعب اللي قام فيه.....
بعد عشر دقائق فتح عيونه بصد@مة وكأنه ما صدق اللي قاله خالد: وش قلت ؟؟
ضحك خالد وهو مستانس أن بدأ يطلع ريان من حالته: اقول لك اليوم عرضت رقمي لبنت !
خالد وهو مازال يضحك: وشفيها ؟ دائما البنات هم يعطوني الرقم قلت اجرب انا اعطي الرقم !
طلع ريان من المسبح واخذ المنشفة وصار ينشف جسمه من قطرات الماء ولف ع خالد وابتسم: ومن هذي البنت اللي جابت راسك ؟
خالد بابتسامة: ومن قال انها بنت ؟؟
ريان باستغراب ونسى سالفة دانه: اجل ؟؟
خالد وابتسامته زادت: ملاك مو بنت
صفر ريان وهو يضحك: خالد يعترف بجمال امرأة من وين اليوم طالعة الشمس ؟؟
ابتسم خالد وبدأ يحكي لريان عن جوري واللي صار بينهم
**********
مـــــــالــيـــزيا
سعود وهو يمرر ورده حمراء ع وجه نوف:حبيبتي قومي
نوف وهي مو شبعانه نوم: اممممم
سعود وهو يقرب منها ويحاوط خصرها وبهمس: ما شبعتي نوم ؟
نوف وهي تفتح عيونها وبدلع وهي تاخذ الودره منه: لا ما شبعت
ذااب سعود بدلعهاااا وقرب شفايفه من شفايفها وعاش الجوو ^-^
( نـــوف أخت خالد الثانيه.. 22 سنه.. شعرهاا كثيف كيرلي لونه بني عيونها زيتيه خشمها صغير وفمها صغير كل ملامحها نااعمه..خجوله وتحب الأفلام... وتموت بشي اسمه سعوود ^-^ )
( سعوود..28 سنه.. حنطي البشره شعره اسود عيونه عسليه ناعسه.. جريء وحنوون ورومانسي.. يحب البزران واذا عصب ما يعرف امه من ابوه ^-^يشتغل بشركه ابو خالد وفي يوم جاء لبيت أبو خالد عشان يعطيه اوراق للشغل وشاف نوف بالصدفه وحبها وتزوجها ^-^ )
عــــند غـــــــلا
صحت من نومها وراسهاا مصدع قامت من السرير بكسل خذت حبه بندول ودخلت الحمام عشان تتوضا وتصلي المغرب قبل لا يأذن العشاء..
دخلت ع الغرفه عشان تتطمن على غلا لقتها قاعد تصلي جلست ع الكنبه تستناها تخلص...
خلصت صلاه وشالت السجاده وجلال الصلاه
جوري بابتسامه: تقبل الله
جلست غلا جنب جوري وبهدوء: منا ومنك، وين كنتي ؟
جوري: نزلت اسلم ع خالتي وجلست معها
غلا: اهاا
انتبهت جوري لسرحان غلا وعرفت أنها قاعده تفكر بفيصل
جوري: غلا
غلااااا سرحاانه:...........
جوري بصوت عاالي: غــــــــــلالالالااااااا ااااااااااا
نقزت غلا بمكانها: وجع ان شاء الله راحت اذني وش تبين ؟
جوري: وين سرحتي ؟
غلا بهدووء: وش قاعد الحين يسوي ؟ أكيد جالس معها
جوري بضيق: خلاص حبيبتي انسيه
هزت غلا راسها وظلت سالكته
جوري بابتسامه: حزري فزري من شفت اليوم ؟
غلا ببرود: من ؟
جوري ومازالت مبتسمه: خالد ابن عائله ال.......
طالعتها غلا بصدم#مه: كذاااابه احلفي ؟
جوري وهي تضحك: والله شفته اليوم