الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ستكون عطلة نهاية أسبوع ضخمة للأمير هاري

الأمير هاري و زوجته
الأمير هاري و زوجته ميغان و ابنهما آرتشي

هاري يحتفل بعيد ميلاده الأربعين: هدية الأب هي الأغلى

خطط الأمير هاري للاحتفال بعيد ميلاده الأربعين: كيف سيحتفل دوق ساسكس بعيد ميلاده الأربعين؟

من المقرر أن يبلغ الأمير هاري الأربعين من عمره، لكنه كشف أنه تلقى بالفعل "أفضل هدية" في حياته من خلال أطفاله.

سيصل دوق ساسكس إلى هذا الحدث المهم في 15 سبتمبر، ويقال إن لديه خططًا كبيرة لهذا اليوم.ولكن ممثله قال  إنه لن يتلقى أي شيء أفضل من هدية الأبوة.

وقال "إن أفضل هدية حصلت عليها على الإطلاق هي، بلا شك، أطفالي".

"أستمتع بمشاهدتهم وهم يكبرون كل يوم وأحب أن أكون أباهم."

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 وهي مرتبطة بشكل وثيق بعائلة ساسكس ، فإن هاري "يركز على الاستمتاع بالحياة" مع عائلته بعد "سنوات من التأمل الذاتي.

يعيش الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل ، برفقة ابنيهما آرتشي وليليبت، في منزلهما الذي تبلغ قيمته 11 مليون جنيه إسترليني في مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا. 

كيف سيحتفل الأمير هاري بعيد ميلاده؟

 أنه سيذهب في "رحلة نهاية الأسبوع" إلى المرتفعات مع أقرب أصدقائه،  قالت إن هذا "سيتبعه اجتماع مع الأصدقاء المقربين دوليًا".

ومن المقرر أيضًا أن يقوم الأمير بزيارة مدينة نيويورك بمفرده في وقت لاحق من هذا الشهر من أجل "الترويج لعدد من مبادراته الخيرية ورعايته"، وفقًا لفريقه.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ومن المقرر أن تقام الفعاليات في الفترة من 23 إلى 27 سبتمبر/أيلول لأسبوع الجمعية  العامة للأمم المتحدة رفيع المستوى، وفي الفترة من 22 إلى 29 سبتمبر/أيلول لأسبوع المناخ.

فإن الدوق والدوقة يفكران أيضًا في القيام برحلة إلى أفريقيا كجزء من "جولتهما شبه الملكية" الثالثة التي يأملان في القيام بها قبل نهاية العام.

وسيحصل دوق ساسكس أيضًا على صندوق بقيمة 4 ملايين جنيه إسترليني كوصية من الملكة الأم الراحلة .ومن الأموال المخصصة لجميع أحفاد إليزابيث، سيحصل دوق ساسكس على نصيبه في عيد ميلاده.

حصل الأمير على الجزء الأول من حصته من الميراث الذي يبلغ 19 مليون جنيه إسترليني بينه وبين شقيقه ويليام عندما بلغ 21 عامًا في عام 2005، سيبلغ  ويليام الأربعين من عمره في عام 2022 وسيحصل هاري الآن على بقية المبلغ الذي يبلغ 8 ملايين جنيه إسترليني والذي لم يأخذه شقيقه

وبهذه المناسبة، تتقدم التهاني إلى الأمير هاري وعائلته، متمنين له عامًا مليئًا بالصحة والسعادة والنجاح.