الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

توقعات برجك اليوم الجمعة 10/11/2023

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز


مواليد اليوم الجمعة ١٠ تشرين الثاني نوفمبر من برج العقرب . 
مولود اليوم من برج العقرب بشخصيته القوية الصلبة فهو إنسان صبره طويل وهمته عالية نادرا ما يصاب بالإحباط أو اليأس يسعى بخطوات ثابتة وبطيئة لتحقيق أهدافه بنجاح أكيد فهو إنسان دؤوب محب لعمله ومخلص في أدائه ودقيق في تنفيذه يحب أن يتقن كل عمل يوكل إليه بمثالية عالية مما يجنبه الوقوع في النقد من مدرائه في العمل واثق في قدراته محب لعمله ويجتهد فيه لأقصى حد لإخراجه بأفضل صورة . 
الحمل
مهنيا عصبي مشتت الفكر في هذا  اليوم  الذي يحمل طاقة جارفة حاول ان تحمي نفسك من عناد وتمالك اعصابك كما نصيحة حاول ان تتمسك بلطافتك وهدوئك دون ټنفجر  ولا تتهور في الدخول  في مشروع غير مضمون دون ان تطلب استشارة المختص. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
عاطفيا ركز على علاقتك بالحبيب ولا تفكر في أي شيء آخر قد يؤثر فيها أو يمكن أن يوترها ويدفعها باتجاه السلبية. 
صحيا يوم مناسب لممارسة نشاط رياضي يخرجك من الروتين الذي يسيطر عليك.
الثور
مهنيا محترف متقدم تلاقي الترحيب وتحسن مركزكقدراتك جيدة جدا للتواصل مع الاخرين واحكامك صحيحة ما يجعلك تستعد لإنجاز مشروع مهم قد يغير حياتك ويعود عليك بأرباح طائلة تسثمرها في المستقبل لإنشاء عمل خاص بك.
عاطفيا ينشغل الحبيب عنك هذا اليوم لكن لا تقلق فأنت دائما في عقله وفي قلبه.
صحيا كن من الحرصاء على صحتهم ولا تتشبه بكل من يستهتر بها فهم الخاسرون.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
الجوزاء
مهنيا يوم مناسب للعمل طموحاتك كبيرة وتطلعاتك أكبر قد تحصل على مفاجئة سارة وربما تقوم بسفر او تغيير أو اختلاط مع أشخاص جدد ما يجعلك تستمتع بأوقاتك أو قد  تحصل على معلومات مفيدة تدقق في بعض التفاصيل وقد تعود لاستقصاء بعض الحقائق قد تقود مسيرة ناجحة وترفع إلى الأعلى.
عاطفيا إتبع قلبك وحدسك ووحيك القلب مليء بجديد هذا اليوم ويمنحك قوة وشعورا بالنفوذ.
صحيا إنتبه لصحتك ولسلامة قلبك وتناول أدويتك بانتظام وتقيد بإرشادات الطبيب.
السړطان
مهنيا كن حكيما في هذا اليوم الطويل الذي  يحمل حزن انقباض حساسية ظاهرة انخفاض في المعنويات وسؤ تفاهم ما يجعلك تخوض معارك صغيرة وتصبح انفعاليا اكثر مما يجب ونقاشاتك حادة فلا تعرض جهودك للضياع يجب أن تخرج من أي امتحان منتصرا الظروف ضاغطة لكنها مهمة.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
عاطفيا خفف من عصبيتك تجاه الشريك لأن ذلك قد يولد بعض المشكلات بينكما فتدارك الأمور سريعا.
صحيا لا تكن لجوجا لكي تفقد البدانة بين ليلة وضحاها بل كن صبورا وواظب على اتباع الحمية.
الاسد 
مهنيا يوم ممتاز  يجعلك  محط أنظار الجميع أن طاقاتك الفكرية مهمة سريعة جدا طلتك كلامك حضورك محبب ونظرتك معبرة يوم منتج يحمل مكاسب ما يجعل  وتعلق آمالا كبيرة على مشاريعك المستقبلية التي يمكن
أن تغير مجرى حياتك.
عاطفيا إذا لم تكن مرتبطا فقد يدق بابك حب جديد كن مستعدا لاستقباله بحفاوة. 
صحيا مشكلة عائلية تطل هذا اليوم ويمكن أن توتر الأجواء وتزيد الضغوط عليك.
العذراء
مهنيا يوم سلسل يحمل قصصا مالية ما يزيد من سعادتكتقبض تدفع تحصل على مستحقات مؤجلة تستثمر كل ما يحصل وتلاقي حلولا لبعض المستحقات المالية ما يجعلك تنتهي من الديون  والخيبات وتستعيد تألقك وحيويتك وتفاؤلك واندفعاك لإنجاز ما تطمح إليه من مشاريع ومخططات.

انت في الصفحة 1 من صفحتين