الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

توقعات برجك اليوم الخميس 9/11/2023

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز


مواليد اليوم الخميس 9  تشرين الثاني نوفمبر من برج العقرب. 
مولود اليوم من برج العقرب لا يمتلك المثابرة أو النظام و المواظبة و أنما و هو يفضل السباحة مع التيار و ليس ضده و هو في ذلك راض بما منحته الحياة و القليل منهم من يناضل في معارك الحياة ليحظي بالسعادة و لكنه في ذلك لا يستطيع أن ينسجم انسجاما حقيقيا مع ذاته.
الحمل
مهنيا لست في افضل حالاتك في هذا اليوم وقد تتعرض حياتك المستقرة للاهتزاز  راقب كلامك وتصرفاتك  وحاول ان تكون امينا وواضحا ولا تتخذ مواقف حادة واحذر الأخطار في حال جازفت في مجالات دقيقة وانتبه لاستقرار موازنتك ولا تحمل نفسك أكثر مما تستطيع.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
عاطفيا حياتك الاجتماعية غنية وخصوصا في الأعياد حيث تجتمع بالعائلة والأصدقاء برفقة الشريك..
صحيا لا تدع نفسك تحت ضغوط نفسية كبيرة أنت بحاجة لاستنشاق الهواء والخروج إلى الطبيعة.
الثور
مهنيا مرتاح جدا متعة تسلية عمل مفيد يوم مناسب للتنقلات  والسفر وكسب الأرباح فكن جريء في طلب حقوقك او في اخذ قرارات مصيرية حازمة يوم مثمر يحمل تعاطف واهتمام ما يجعلك تضحي بطاقتك للعمل.
عاطفيا علاقة قديمة قد تعود إلى الواجهة بعد فراغ ملحوظ لكن يستحسن توضيح الصورة حتى لا ټندم مجددا.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
صحيا مرافقة الأصدقاء أو المقربين في رحلات ترفيهية تضمن لك عافيتك وحيويتك.
الجوزاء
مهنيا  مضوي نجم الساحات في هذا اليوم السعيد الذي يحمل معه عقود للتجارة للاستثمار يوم منتج رابح يوم للاختلاط واللقاءات الاجتماعية ردات فعلك سريعة ما يجعلك تتفاءل بالجديد كسفر يعيد اليك حيويتك ان كل شيء هذا اليوم يسير في مصلحتك فكن على استعداد لتقبل ما يعرض من مشاريع قد تعود عليك بفائدة كبيرة.
عاطفيا وجود أشخاص يدعمونك اجتماعيا قد يولد بينك وبين أحدهم علاقة مميزة يمكن أن تتحول إلى حب.
صحيا أنت معرض لإصابة بالتعب نتيجة الانهماك المتواصل في العمل لذا عليك أن تنال قسطا وافيا من النوم وتناول المغذيات.

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات