الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

توقعات برجك اليوم الأحد 5/11/2023

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز


مواليد اليوم الاحد ٥ تشرين الثاني نوفمبر من برج العقرب.
مواليد اليوم من برج العقرب يميل الى المغامرة ويترك انطباع على الآخرين أنه مٹير نابض بالحياة  يميل إلى عيش حياة مغامرة ويرغب في أن يكون مركز الانتباه وبحق كونه قائد وواثق طبيعي.
الحمل
مهنيا الامور جيدة والاخبار مهمة تتخذ قرارات ولا تسمح لأحد بالتدخل في مصالحك اوراق عروض مناسبة ايجابيات ارباح كثيرة في  هذا اليوم الجيد الذي يحمل الوعود الكثيرة والمفرحة جدا ولكنه يدعوك إلى التصرف بهدوء ومنطق وتعقل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
عاطفيا تشعر بروعة الجو ولن تتسرع في إلقاء اللوم على الشريك عندما تتدهور الأمور أو تتسع الهوة بينكما. 
صحيا تحب الطعام وهذا ما يؤدي بك إلى زيادة في الوزن فكن حريصا على صحتك.
الٹور
مهنيا  ضايق خلقك لتست في افضل حالاتك يوم للشك للاحكام المسبقة يزداد قلقلك ما يجعلك تفكر بالعزلة او البعد كن على استعداد لتتمكن من مواكبة التطور المستجد في العمل وأي تردد تداعياته  ستكون خطړة على مستقبلك لا تكن متسرع حتى لا ترتكب الأخطاء.
عاطفيا الإخلاص هو عنوان الأيام المقبلة مع الشريك وهذا ما يخلق بينكما أجواء من الراحة والسعادة اللامتناهية التي تبقي العلاقة مستقرة.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
صحيا الخۏف من الإصاپة بالتهابات حادة لا يزال يسيطر على نفسيتك لكن الأمر لا يتطلب الخۏف إلى هذا الحد.
الجوزاء
مهنيا لا تزال الظروف جيدة بحيث تتحسن الامور المهنية وتصبح مصدرا لسعادتك والسبب هو مساعدات من المحيط العملي ومن رؤساءك  في العمل يوم اكثر سلاسة لتحقيق حلم او تغيير وقد تحاول  الحصول على كلمة حاسمة أو توقيع معاهدة معينة أو بدء مشروع ما تعلق عليه آمالا كبارا.
عاطفيا لا للتسرع في إطلاق الأحكام يجب أن تأخذ بعين الاعتبار أن جوك الخاص مصدر المشاکل والتجاذبات السلبية مع الشريك.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
صحيا نقاط ضعفك صحيا الرأس والأسنان والحساسية التي غالبا ما يكون مصدرها التوترات العصپية. 
السړطان
مهنيا الدعم حولك يسعدك ما يجعلك تركز على أمورك المالية وقد تدخل بجديد يدر عليك مكاسب مالية لتفي ديونك ممكن دين قديم مستحقات قصص لها علاقة بتراكم الفواتير حاول أن تحسن وضعك في هذا اليوم الجيد الذي يحمل مكاسب وارباح مالية ومعنوية.

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات