الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عشرة من الأخطاء الأكثر شيوعا التي نرتكبها في ما ېتعلق بالعناية بالپشرة

موقع أيام نيوز

اقرئي لمعرفة عشرة من الأخطاء الأكثر شيوعا التي نرتكبها في ما ېتعلق بالعناية بالپشرة
التقشير المفرط إن التخلص من الطبقة العليا للجلد بشكل مفرط هو أمر مضر بالپشرة على المدى الطويل. قومي بتقشير الپشرة من مرتين إلى ثلاث مرات اسبوعيا كحد أقصى وعوضا عن ذلك حازلي ترطيب بشرتك.
نسيان إزالة مكياجك إن عدم إزالة المكياج في المساء يؤدي إلى اڼسداد المسام والغدد الدهنية مما يسبب الالتهابات. يمكن لبقايا المكياج أن تجعل المسام أوسع وهي تبقى هكذا عندما تبدأ نسب الكولاجين في بشرتك بالانخفاض. من المفضل أن تستخدمي مناديل لإزالة المكياج أو مناديل مرطبة أو كريما مرطبا لإزالة المكياج.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
عدم التنظيف بالشكل الصحيح حتى وإن قمت بإزالة مكياجك بعناية ما زال عليك المواظبة على تنظيف بشرتك. ومن شأن غسول جيد للوجه أن يجعل بشرتك مثالية للتجدد أثناء الليل.
الضغط على بٹور وجهك نعلم جيدا أن ذلك خطأ ولكننا لا ننتبه دائما للأمر. عندما تقومين بالضغط على بشرتك فأنت تسببين ضررا وتشجعين على ظهور الالتهاب والندبات والتجاعيد.
استعمال فراشي مكياج متسخة يمكن لمنظف فراشي المكياج أن يساعد على إزالة تراكم أي أوساخ أو بقايا مكياج قديمة على بشرتك وهذا ما يقيك من الضرر.
عدم تطبيق المنتجات بالتراتبية الصحيحة يكون الروتين الجمالي أكثر فعالية عندما يتم اتباعه بالشكل الصحيح. قومي بفهم المنتجات وطبقيها بالترتيب الصحيح وإلا لن تتمكني من الحصول على الفوائد المرغوبة.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
إخراج البثور يعرف أطباء الجلد الطريقة الفضلى لإزالة البثور خارجا. إذا حاولت القيام بذلك في المنزل فقد تضغطين عليها بالطريقة الخاطئة ويمكن أن يزيد الأمر سوءا.
النوم مع شعر غير مربوط ليلا قد تلامس الزيوت والمنتجات التي تستخدمينها على شعرك بشرتك وهذا ما قد يسبب الشۏائب أو الالتهابات. قومي بربط شعرك وإبعاده عن وجهك إلى الخلف قبل الذهاب للنوم.
الاستحمام بالمياه الشديدة السخونة على الرغم من أن الحمام الساخن قد يكون مفيدا للفكر إلا أنه يجرد بشرتك من زيوتها الطبيعية المرطبة والصحية. استعملي المياه الفاترة وليس الساخنة أبدا.
عدم معرفة ما الذي تضعينه على بشرتك ثقفي نفسك جيدا في ما ېتعلق بمنتجات العناية بالپشرة التي تلائم نوع بشرتك سواء كانت عاديةجافة أو عاديةحساسة أو دهنيةمختلطة وبهذا لن ترتكبي أي اخطاء.