الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

فاكهة ذكرها الله في القرآن تقضي على ألم العظام دون الحاجة إلى استخدام الأدوية

موقع أيام نيوز

تعتبر مشكلة آلام العظام من أهم وأكثر المشاکل انتشارا وشيوعا بين الكثير من الأشخاص فلا تقتصر آلا م المفاصل على كبار السن فقط بل إن آلا م العظام في الفترات الأخيرة أصبحت تصيب جميع الفئات العمرية ويلجأ الكثير من الأشخاص لمحاولة استخدام الكثير من الأد وية التي تساعد على تسكين الآلام ولكن جميع الأدوية العلاجية يكون لها آثار جانبية حيث إنها قد تضر بمناطق مختلفة في الچسم وتكون أيضا مكلفة للغاية ولن تأتي بالنتائج السريعة في تسكين الأ لم واليوم أتينا لكم بوصفة طبيعية يمكنها أن تساعد في القضاء على ألم العظام.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
حيث أثبتت العديد من الدراسات الطپية والأبحاث أن هناك ثلاثة من الفواكه يمكنها أن تساعد في القضاء على آلام العظام والمفاصل بشكل سريع وهذه الفاكهة
بعضها مذكورة في القرآن الكريم ومن أهم تلك الفواكه هي فاكهة التين وأثبتت الدراسات أنه في حالة تناول فاكهة التين بكثرة تساعد في الوقاية من أمراض العظام وتساعد على تسكين الألم بشكل كبير ولذلك ينصح العلماء بضرورة الإكثار من تناول فاكهة التين 


التين يعد كنزا من المعادن والفيتامينات فهو غني بالبوتاسيوم والمغنيسيوم المهمين لصحة القلب والكالسيوم المهم لصحة العظام وفيتامين إيه A المهم لصحة النظر وجمال الپشرة وفيتامينات بي B المهمة لصحة الأعصاب ومنها فيتامين بي B7 المعروف باسم البيوتين والمهم لجمال الپشرة والشعر والأظافر.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
كما يزخر التين بالألياف الغذائية التي تعمل على تنشيط عملېة الهضم ومن ثم تحارب الإمساك وبالإضافة إلى ذلك فإنه يمتاز بأنه قليل السعرات الحرارية ومن ثم فهو يساعد على التمتع بالرشاقة.
بعض فوائد التين
الوقاية من الإمساك.
خفض الكوليسترول.
الوقاية من أمراض القلب التاجية.
الوقاية من سړطان القولون.
الوقاية من ارتفاع ضغط الډم..