الجمعة 18 أكتوبر 2024

"سيلينا جوميز: عودة الأناقة الكلاسيكية في طلاء الشفاه والأظافر لموسم الخريف!"

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

سيلينا جوميز تعيد إحياء موضة الكلاسيك لأحمر الشفاه و طلاء الأظافر لموسم الخريف 

تعتبر الكلاسيكيات دائمًا خيارًا مفضلًا لسبب واضح. سيلينا جوميز، مثل العديد من المشاهير، تثبت أن أبسط الخيارات قد تكون الأكثر تأثيرًا. بعد شهر من تجربة ألوان مستوحاة من الخريف، عادت الممثلة إلى لون مانيكير يظل دائمًا في الصدارة.خلال هذا الخريف، كانت جوميز مشغولة بالعديد من الأنشطة، لكننا نعرف دائمًا أنها مصدر إلهام رائع في عالم المانيكير. في الأمس، كانت في نيويورك للعمل على حملة لعلامتها Rare Beauty، وفي ، 10 أكتوبر، تواجدت في لندن لجلسة تصوير لفيلمها القادم "Emilia Perez". في هذه المناسبة،

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

▪️ استبدلت أظافرها البرونزية الداكنة بلون "ملمع الشفاه" الوردي الشفاف الكلاسيكي.يبدو أن لون أظافر جوميز هو ظل وردي باهت يميل إلى الأبيض العاجي في بعض الإضاءات. حافظت على شكل الأظافر الدائري المعتاد، مع لمسة نهائية لامعة، مما أضاف لمسة أنيقة إلى فستانها الأسود من سكياباريلي.

▪️قد تبدو الأظافر المحايدة مملة قليلاً، لكنها دائمًا ما تمنح إطلالة أنيقة. فهي تتناسب مع كل شيء وتنسجم بسلاسة مع الملابس دون تقليل جاذبيتها. إنها خيار موثوق، وأحيانًا يكون هذا كل ما تحتاجه.أما بالنسبة لجمالها، فقد اختارت جوميز بشړة غير لامعة (التي تعود مجددًا!) مع خدود وردية وظلال عيون رمادية دخانية تناسب أجواء الخريف. كما أضاف ملمع الشفاه الوردي لمسة من الأناقة لإطلالتها.