الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أصبح بإمكان مستخدمي أندرويد الآن إيقاف جميع الإعلانات المزعجة والحصول على تصفح ويب أسرع

Total Adblock new
Total Adblock new Android app

Android "Must-Have" لعام 2024، وهو رائع!

إذا كنت من مستخدمي Android، وتشعر بالملل من رؤية الإعلانات المستمرة، فقد يكون هذا المقال أحد أكثر المقالات المفيدة التي ستقرأها هذا العام.

يتطلع مستخدمو أجهزة Android في جميع أنحاء المملكة المتحدة إلى الحصول على تطبيق جديد سيقوم على الفوز بإزالة الإعلانات المنبثقة و الإعلانات المزعجة. 

في الوقت الحاضر، من الصعب أن تشاهد مقطع فيديو، أو تتصفح موقعًا إخباريًا، أو حتى تتسوق عبر الإنترنت دون أن تظهر لك إعلانات مزعجة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تؤدي هذه الإعلانات إلى إبطاء هاتفك واستهلاك ما يصل إلى 80% من بياناتك.

ماذا عن عندما تشاهد أحد العناصر على موقع أمازون أو إيباي وخلال الأشهر الثلاثة التالية لا ترى شيئًا آخر غير الإعلانات لهذا المنتج نفسه على كل موقع ويب تزوره.

هذا لأن المعلنين يتتبعونك!

الحقيقة هي أن الإعلانات عبر الهاتف المحمول أصبحت أسوأ، وأصبحت أكثر إزعاجًا وضررًا.

الخبر السار هو أنه أصبح هناك أخيرًا تطبيق Android يقوم بحظر جميع الإعلانات لتسريع عملية التصفح لديك بنسبة تصل إلى 400%.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

يجعل TOTAL ADBLOCK التصفح الخاص بك أسرع، ويوقف جميع الإعلانات المزعجة ويزيل أي تتبع إعلاني.

سيوفر لك هذا المال  و من استخدام البيانات بالإضافة إلى تسريع تصفح الويب.

تتزايد عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ومواقع التصيد الاحتيالي بشكل كبير، وسيساعدك

Total ADBLOCK أيضاً في البقاء محمياً من خلال عدم السماح بظهور الإعلانات الاحتيالية. 

يمكنك الآن البدء في الاستمتاع بمواقع بث الفيديو مثل YouTube بدون إعلانات ، لذلك لن تضطر أبدًا إلى الانتظار حتى ينتهي إعلان غير ذي صلة مرة أخرى.

الآن، أصبح ملايين مستخدمي Android في عجلة من أمرهم للحصول على هذا التطبيق الرائع بينما يمكنهم ذلك بسعر تمهيدي خاص يبلغ 1.99 جنيه إسترليني فقط.