الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لأول مرة.. هشام عاشور يكشف أسباب الانفصال عن نيللي كريم!

موقع أيام نيوز

بعد زواجه من نيللي كريم.. هشام عاشور يكشف حقيقة ترشيحه في الأعمال الفنية 

في أول ظهور له بعد إعلان طلاقه من الفنانة نيللي كريم، تحدث لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور عن الشائعات حول ترشيحه في الأعمال الفنية بفضل زواجه منها.

وقال هشام عاشور: "كنت أعيش في أمريكا، وكان لدي حياتي المستقلة وأعرف أجمل النساء في العالم. 

عندما تعرفت على نيللي كريم، وجدت أنها طيبة ومختلفة، فاقترحت عليها الزواج. قرار الزواج كان قرارًا فرديًا بيننا وكذلك قرار الطلاق."

وأشار هشام عاشور إلى أن أبناء نيللي كريم ليسوا السبب في الطلاق بينهما وأن علاقته بأبنائها جيدة جدا، موضحا أن أغلب الناس تروج لشائعات وتريد الشماتة بلا حق وظلما، ولفت إلى أن ترشيحه في مسلسل "عملة نادرة"، جاء من خلال المنتج جمال العدل، وليس نيللي كريم التي كانت بطلة العمل، 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

مضيفا: "هي معندهاش فكرة إنها ترشح حد لعمل".

نيللي كريم وطليقها هشام عاشور
 

وعن علاقته بنيللي كريم بعد الطلاق، قال: "أنا مش حاسس أنها طليقتي وليها كل الاحترام والتقدير وهتفضل حبيبتي وهنفضل أصدقاء وده كلام مفروغ منه، ومش كل الناس اللي بتطلق الحب بيختفي، لكن بيحصل تقصير في بعض الأمور وكان واضح أننا هنوصل لطريق الانفصال".

وكانت نيللي كريم انفصلت عن زوجها هشام عاشور، في نهاية مايو (أيار) الماضي، بعد عامين ونصف من الزواج. ونشرت كلمات عبر خاصية "ستوري" على حسابها على "إنستغرام" قبل ساعات من إعلان انفصالها جاء فيها: 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

"يكبر الإنسان 3 أضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له".

يُشار إلى أن هشام عاشور هو لاعب اسكواش سابق، وهو الأخ الأكبر لرامي عاشور، وقد وصل إلى تصنيف عالمي رفيع، حيث أصبح مصنف 11 على العالم في فبراير (شباط) 2012.

 

مشاركاته الفنية

وشارك عاشور في مسلسل "حرب أهلية" مع النجمة يسرا، الذي عُرض في شهر رمضان عام 2021، فيما شارك طليقته نيللي كريم في مسلسلين، هما "عملة نادرة"، في رمضان 2024، و"روز وليلى"، وكان آخر أعمال نيللي كريم مسلسل "فراولة" الذي عُرض في رمضان الماضي.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
هشام عاشور ونيللي كريم
 
هشام عاشور
 
هشام عاشور
 

 

هشام عاشور ونيللي كريم
 
هشام عاشور ونيللي كريم