الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

10 مشاهد من حفل زفاف محمد هانى بحضور محمد صلاح ونجوم الكرة المصرية

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

احتفل محمد هاني، لاعب النادي الأهلي، بحفل زفافه مساء أمس الأربعاء في أحد فنادق العاصمة الإدارية وسط أجواء مبهجة. وقد حضر الحفل عدد من نجوم الكرة المصرية، على رأسهم محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

 

حضور نجوم الكرة في حفل زفاف محمد هاني

حرص عدد كبير من نجوم كرة القدم على حضور حفل زفاف محمد هاني، من بينهم محمد صلاح، أحمد حجازي، تريزيجيه، رمضان صبحي، محمود حمدي "الونش"، محمد عبد المنعم، سعد سمير، أيمن أشرف، وإمام عاشور.

 

محمد صلاح خطڤ الأضواء

وحضر نجوم القلعة الحمراء حفل الزفاف وشاركوا محمد هاني فرحته، كما حرص على حضور الزفاف نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح والذي خطڤ الأضواء بشكل كبير.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وعلى خلاف المتبع للرجال في السهرات وحفلات الزفاف ، ظهر محمد صلاح بإطلالة صيفية خفيفة، حيث ارتدى بدلة باللون البيج الفاتح مع حذاء بني.

 

محمد حماقي يحي الحفل

وأشعل لاعبو النادي الأهلي الحفل بالرقص على أغنية "سطلانة" التي ارتبطت بانتصارات النادي الأهلي في أذهان الجمهور، كما أحيا الحفل النجم محمد حماقي وعدد من نجوم الغناء، كما حضر الحفل عدد من الفنانين ولاعبي الكرة المصرية ونجوم المجتمع.

جاء ذلك بعد عودة بعثة الفراعنة إلى القاهرة أول أمس الثلاثاء بعد انتهاء مباراة مصر وغينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 

زفاف محمد هاني

عاد محمد هاني إلى القاهرة يوم الثلاثاء الماضي، بعد عودته من غينيا بيساو حيث خاض مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وطالب مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لاعبيه بضرورة التركيز في المرحلة القادمة من منافسات الدوري المصري، والتي ستشهد ضغط المباريات مع خوض لقاء كل 72 ساعة. 

وأكد أن جميع اللاعبين سيكونون متاحين للاعتماد عليهم في هذه المرحلة، حيث لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، والاجتهاد في التدريبات هو الشرط لدخول قائمة المباريات والمشاركة بشكل أساسي.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

ويستعد الأهلي لمباراة ضد فاركو المقرر لها غداً الجمعة في بطولة الدوري الممتاز.

صلاح في طريقه لحفل هاني

 

صلاح والونش
صلاح وحجازي والونش وسليمان والسيد
صلاح وحجازي وسعد والسولية واشرف

انت في الصفحة 1 من صفحتين