الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أصيبت بالسړطان.. لميس الحديدي تكشف سرا عمره 10 سنوات!

موقع أيام نيوز

مفاجأة مدوية كشفت عنها الإعلامية المصرية لميس الحديدي، حينما تحدثت عن إصابتها بالسړطان قبل 10 سنوات، ورفضها إعلان الأمر "حتى لا يقول البعض إنها تتاجر بالمړض".

كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن سبب إخفائها إصابتها بمرض السړطان عن الجمهور لسنوات طويلة.

أوضحت الحديدي خلال بودكاست "منا وفينا"، اليوم الأحد، أنها لم ترغب في أن يعلم الناس بمرضها، لأنها تعتبره "وجعًا يخصها" ولا تريد أن يظن الناس أنها تتاجر به.

ووصفت لميس الحديدي هذه التجربة قائلةً إنها "عاشت كابوساً"، موجهة الشكر لله لأنها تجاوزت هذه المحڼة، 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كما شكرت من وقف إلى جوارها من دائرتها المقربة للغاية، مشيرةً إلى كونها لم تتحدث نهائياً من قبل عن هذه المحڼة.

وأشارت الحديدي إلى أنها أخفت مرضها حتى عن ابنها إلى أن كبر، وأنها تملك قدرة على "دوس زرار جوايا" لتنسى أي شيء تريد نسيانه، بما في ذلك الأشخاص الذين ضايقوها.

وعن تجربتها مع المړض، وصفت الحديدي الفترة التي عرفت فيها بإصابتها بالسړطان بأنها كانت "كابوسًا"، لكنها تمسكت بالأمل في الشفاء، ووجدت الدعم من ابنها وأمها وزوجها الإعلامي عمرو أديب، بالإضافة إلى أصدقائها وعائلتها وبعض المقربين منها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وذكرت الحديدي أن أصدقاءها كانوا يقيمون حفلات خلال جلسات العلاج الكيماوي، وأنها كانت تسجل حلقات برنامجها مع الأستاذ محمد حسنين هيكل بعد انتهاء هذه الحفلات. قالت: "صحابي كانوا بييجوا خلال جلسة العلاج، يعملوا حفلة، وكنت بخلص الحفلة وأسجل حلقة الأستاذ محمد حسنين هيكل"، مؤكدة أنها لم تغب في أي يوم عن جمهورها خلال فترة مرضها.

لميس الحديدي لم تفصح عن نوع السړطان الذي أصيبت به، لكنها نصحت جميع السيدات بعمل الفحوصات الدورية،

خاصةً أنها اكتشفت إصابتها بالمړض في كشف دوري عادي.