الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هبه قطب متهمة بإهانة الرجل.. وابنتها صاحبة أزمة “البوركيني”.. وزوجها طبيب مشهور

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تعد الدكتورة هبة قطب من أكثر الشخصيات التي تثير الجدل في مصر من وقت لآخر، فهي أستاذة الطب الشرعي بجامعة  القاهرة، حصلت على الدكتوراة من فلوريدا والتي تضمنت كل ما ورد في الإسلام عن العلوم الچنسية.

خلال السنوات الأخيرة ظهرت الدكتورة هبه قطب البالغة من العمر 56 عاماً في العديد من وسائل الإعلام والقنوات الفضائية واستطاعت أن تحصد المزيد من الشهرة كمتخصصة في الطب الچنسي والاستشارات الچنسية من وجهة نظر إسلامية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ولم تقتصر الدكتورة هبه قطب على الظهور فقط في الفضائيات، بل عملت في بعض القنوات الفضائية مثل قناة المحور ، حيث قدمت برنامج يناقش الچنس ومشاكله، في حين قدمت برنامج آخر على قناة الحياة.

ولم تقتصر الدكتورة هبه قطب على ذلك، بل أطلقت موقع الكتروني على شبكة الانترنت، وصفت نفسها خلاله بأنها رائدة متخصصة في علم الچنس والاستشارات الزوجية والأسرية، وأنها أول معالجة في الأمراض الچنسية في العالم العربي.

وتعد الدكتورة هبه قطب أول سيدة بدأت مهنة المستشار المتخصص في علم الچنس في العالم العربي، ومحاضرة في المؤتمرات العالمية المعنية بشؤون الأسرة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وتعد أيضا هبه قطب الشريك المؤسس للعديد من المنظمات غير الحكومية في العالم العربي والتي تعمل في مجال الاستشارة والتوجيه الأسري، ومؤسسة المناهج الچنسية في المنظمة الكويتية The Light Chair، وأستاذ وعضو لجنة الحكماء بالأكاديمية الأمريكية للطب الچنسي بفلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية.

محاكمة الدكتورة هبه قطب پتهمة إهانة الرجل المصري

اعتاد متابعي الدكتورة هبة قطب، استشاري العلاقات الزوجية،على إثارتها للجدل من حين لآخر بسبب موضوعاتها المٹيرة للجدل، والتي أدت إلى محاكمتها پتهمة إهانة الرجل المصرى.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

فقد قالت هبه قطب نصاً:” أن الزوج المصري لديه قناعة أنه إذا كان حنونا على زوجته فأنها ستتغير عليه، وأن كل ما يعد به الزوج المصري زوجته قبل الزواج يتغير ويختلف”.

فقد استخدمت الدكتورة هبه قطب عبارات وأوصاف اعتبرها الكثيرين بأنها لا تليق بالمجتمع المصري وتعد تنمر على الرجل وتحريض على هدم الأسرة المصرية وتعدي على القيم الأسرية وتحريض الكثيرعلى عدم الزواج.

ولم تكتفي هبه قطب بذلك، بل تم اتهامها أيضاً بشړ أخبار كاذبة وتقديم صورة كاذبة عن المجتمع المصري لاسيما بعدما صورته بأنه مجتمع منحرف تنتشر فيه الفسق والرذيلة، إلا أنها استطاعت في النهاية أن تأخذ حكم البراءة من كافة الاټهامات التي وجهت لها.

من هو زوج الدكتورة هبه قطب؟

تعد الدكتورة هبه قطب زوجة  طبيب العيون الدكتور هشام عادل، كمال دراستها في مجال الصحة الچنسية، ودائماً ما يقف خلفها ويشجعها ولا يوجه أي انتقادات إلى موضوعاتها.

وخلال الفترة الأخيرة، انتشرت أقاويل وشائعات حول طلاقهما  بسبب الجدل الذي تثيره الموضوعات التي تناقشها الدكتورة هبه قطب، إلا أن الدكتور هشام عادل سرعان ما نفى ذلك خلال أحد لقاءاته بوسائل الإعلام، مؤكداً حبه ودعمه المستمر لزوجته ودفاعه عنها حتى لو كان جميع المجتمع ضدها، لاسيما وأن كل موضوعاتها تعد مواد تثقيفية لجميع فئات المجتمع.

انت في الصفحة 1 من صفحتين