الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كيف يستفيد صناع المحتوى من copilot في إنشاء التصاميم الاحترافية بكبسة زر ؟

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

كيف يستفيد صناع المحتوى من copilot في إنشاء التصاميم الاحترافية بكبسة زر ؟

صناعة المحتوى هي عملية إبداعية تتطلب الكثير من الجهد والمهارة والخيال، وهي لا تعتمد فقط على كتابة نصوص جذابة ومفيدة، بل أيضا إلى إنشاء تصاميم تناسب محتواك وتعزز من ظهوره وجاذبيته، ولكن كيف يمكنك فعل ذلك بسرعة وكفاءة ؟

هكذا ردت علينا مايكروسوفت بإصدارها مساعد الذكاء الاصطناعي بشكله الجديد copilot

كوبيلوت هو مساعد ذكي يعمل على تعزيز تجربتك مع تطبيقات مايكروسوفت 365 والوثائق والمحادثات عن طريق تقنية الذكاء الاصطناعي الإبداعي، وهي تقنية تمكن الآلات من إنشاء محتوى جديد ومنطقي بناءً على المدخلات التي نقدمها إليه مثل chat gpt.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كوبيلوت يمكنك من الحصول على مساعدة ذكية في كتابة النصوص والبرمجة والتصميم والتحليل والتعلم والكثير،

لكن سنركز هنا على كيفية إنشاء التصاميم والجرافيكس من خلاله

كيف تستفيد من كوبيلوت في انشاء تصاميم جذابة لمقالات المواقع أو السوشيال ميديا واغلفة للروايات والكتب؟

إذا كنت صانع محتوى، فأنت تعلم أن التصميم الجذاب هو جزء لا يتجزأ من عملك.

لكن كيف يمكنك إنشاء تصاميم جذابة بدون أن تكون مصممًا محترفًا؟ هذا هو ببساطة دور كوبيلوت، مساعدك الذكي الذي يمكنك من إنشاء جميع أنواع التصاميم بسهولة وسرعة

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

كوبيلوت يمكنك من الحصول على تصاميم عملية مخصصة ومناسبة لمحتواك وجمهورك في مختلف المجالات، مثل تصميمات لمقالات المواقع وتصميمات السوشيال ميديا وأغلفة للروايات والكتب والبوسترات أو حتى ال storyboard وغيرها من مختلف أنواع التصاميم التي تحتاجها في مشاريعك الخاصة أو في مهامك على مواقع ال freelance

إذا ماهي طريقة استخدام كوبيلوت لإنشاء تصاميم بشكل عملي ؟

فعلياً كل ما عليك فعله هو كتابة وصف نصي للتصميم الذي تريده، أو رفع صورة أو رسمة توضيحية للتصميم(اسكتش)، أو اختيار تصميم جاهز من مجموعة التصاميم المتاحة لديك كمثال، ثم سيقوم كوبيلوت بإنشاء التصميم الذي يناسب طلبك ويعرضه لك في إطار منفصل على ٤ اختيارات مختلفة.

يمكنك أيضا تعديل أو تحسين أو تنويع أو تخصيص التصميم الذي أنشأه كوبيلوت حسب رغبتك.

ما هي الخطوات والنصائح لإنشاء التصاميم بواسطة كوبيلوت؟

لإنشاء تصاميم احترافية، يجب أن تتبع بعض الخطوات التي تساعدك على تحقيق أفضل النتائج، وهذه بعض منها:

انت في الصفحة 1 من صفحتين