الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ماذا يحمل العام 2024 للأبراج وهل هو عام الحظوظ والمفاجآت

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

يجلب العام الجديد تحدياته الخاصة وبالتأكيد أملا جديدا. سيمنحك العام الجديد 2024 مزيجا من الأوقات الجيدة والأوقات السيئة سواء كنت تخطط للسفر إلى الخارج للدراسة أو المغامرة في عمل جديد أو تنتظر ترقية طال انتظارها أو ربما تغيير في حياتك الشخصية. تابعي مع الجميلة واكتشفي أبرز توقعات العام 2024 للأبراج وفقا لأبرز خبراء وعلماء الفلك.
برج الحمل 2024
في بداية العام 2024 سيكون لديك دعم كبير من كوكب المشتري العابر وبالتالي ستتمكن من تنفيذ خططك لكن زحل سيطلب منك العمل الجاد. تحتاج إلى خفض طموحاتك المهنية. أيضا قد تشعر أن أموالك أصبحت راكدة وتتجه نحو الانخفاض قليلا. لكن يجب أن تبقي نفسك متحفزا حيث سيبدأ الشعور بالتأثير الإيجابي لكوكب الزهرة وسيبدأ في إعطائك مكافآت جيدة مع تقدم العام. في بداية العام قد لا يسمح لك اقتران الشمس بالمريخ بالاستمتاع بحياتك العاطفية وقد يحبطك في بعض الأحيان. ولكن مع تقدم العام سيساعدك اقتران الزهرة وعطارد على اتخاذ خطوة رومانسية كبيرة على الفور. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
برج الثور 2024
سيباركك كوكب الزهرة بالنجاح والازدهار في بداية العام 2024. إذا كنت تعمل في مجال الأعمال فسيشعرك المريخ بدفء مفاجئ في الطاقة وقد يكون لديك أيضا العديد من الأفكار لتوسيع أعمالك. تحلى بالصبر لأن كوكب الزهرة سيجلب لك مرحلة ناجحة ووقتا مناسبا للبحث عن دخل إضافي في شهر مارس تقريبا. سيمنحك كوكب الزهرة الوقت المثالي للاستمتاع بالعلاقة العاطفية مع شريك حياتك أما المريخ فسيقدم لك بعض الصدمات والمفاجآت في منتصف شهر فبراير ومن ثم استعد لرحلة سعيدة في حياتك العاطفية. منذ بداية العام يمكن أن يكون كوكب المشتري بمثابة نعمة لك في دراستك. من المرجح أن يجعلك عملك الجاد أقرب بخطوة إلى أحلامك.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
برج الجوزاء 2024
ستكون بداية العام 2024 جيدة لوضعك المالي. قد يكون هذا هو الوقت المثالي لوضع خطة طويلة الأمد موضع التنفيذ لدفع آفاقك المالية إلى الأمام. سيساعدك تأثير كوكب المشتري على تحقيق تقدم. يشير كوكب الزهرة إلى أن رؤيتك الإبداعية ستميزك عن الآخرين في مكان عملك. ستكون هناك بعض الخلافات الخطېرة مع كبار أفراد الأسرة. قد يكون بعض الأفكار السلبية والقلق في شهر فبراير. ومع ذلك قد يأتي عطارد بتغييرات بناءة في منتصف شهر فبراير تقريبا.
برج السړطان 2024
إذا كنت تعمل في مجال الأعمال فقد يحدث خطأ ما في تخطيطك. ومع ذلك سيكون هناك الكثير من الفرص لتحسين وضعك المالي مع تقدم الفترة. قد تظل بداية العام 2024 ميمونة للغاية بالنسبة لك لمتابعة التعليم العالي. قد يساعدك كوكب الزهرة أيضا على تحقيق مستوى أعلى من الحب مع شريكك. قد يتيح لك عطارد فرصة مقابلة شخص ما إذا لم تكن منخرطا في أي علاقات.
برج الأسد 2024
في بداية العام 2023 يشير

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات