الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أفضل الوصفات للمكرونة

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

أفضل وصفات للمكرونة . 
المكرونة من الأطعمة اللذيذة جدا و التي يحبها الصغار و الكبار و تحتوي المكرونة علي العديد من الوصفات و الطرق المختلفه و يمكن اضافة العديد من المكونات اليها لكي يختلف طعمها من الطريقة الي الاخري . فهي حقا من الوجبات المشبعة المغذية التي يعشقها الجميع .
كما تتميز المكرونة بسهولة تحضيرها فهي مناسبة جدا للعزومات او للعشاء الرومانسي أو كوجبة صحية أيضا علي الغذاء . فجميع بلاد العالم يستخدمون المكرونة لكن لكل بلد طريقة خاصة تشتهر بها مثل مصر تشتهر بالمكرونة البشاميل و المكرونه بالصلصة أما ايطاليا تشتهر بالمكرونه الفريدو وايت صوص . و لكل منها طعم مختلف و مذاق رائع عن الأخري .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
تشتهر أطباق المكرونة في جميع المطاعم المصرية و الفرنسية و الايطالية و الامريكية . كوجبة غذائية محبوبة من الجميع و يكثر الطلب عليها بشدة . و جميع وصفات المطاعم في المكرونة يمكنك سيدتي تحضيرها بالمنزل بأسهل الطرق و بنفس المذاق الرائع أيضا .
أفضل 10 وصفات شهية للمكرونة
اذا كنتي ترغبين في التنوع في تحضير أطباق المكرونه الشهيه المختلفية اليك أفضل 10 وصفات شهية للمكرونة بطرق مختلفه و سهلة التحضير و لا تأخذ منك وقت كما يمكنك ابهار عائلتك بتحضير طبق مكرونه متخلف كل اسبوع .
10 مكرونة بالتونة
المكرونة بالتونة من الوجبات ذات السعرات الحرارية القليلة . كما أنها تعتبر من الوجبات التي يتناولها من يتبع نظام صحي أو رجيم . حيث أن التونه من المأكولات البحرية ذات القيمة الغذائية العالية و المميزة بطعمها الرائع 
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
مكونات طبق المكرونة بالتونة 
كيس مكرونة مسلوق .
علبة تونة .
زيت زيتون .
ثوم مفروم .
توابل شطة بقدونس مفروم .
طريقة عمل مكرونة بالتونة 
قومي بوضع الثوم و الزيت علي ڼار هادئة لمدة دقيقتين ثم ضعي التونة بدون تصفية الزيت و اتركي المكونات قليلا . ثم ضعي التوابل حسب الرغبة كالشطة و البقدونس المفروم أو الملح . و قمي بمزج المكرونة بالتونة و تزين بالبقدونس أو الذرة المسلوق .
وجبة غذائية ذات قيمة عاليه من الفيتامينات كالفسفور و اوميجا 3 و فيتامين ب و ب . طبق مرغوب فيه من الكبار و الصغار مناسب جدا للرجيم .
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
9 مكرونة بالجبن
المكرونة بالجبن من أشهي انواع المكرونة و التي يكثر الطلب عليها في المطاعم بجميع انحاء العالم . كما انها من الاطباق المحبوبة لدي الاطفال بشدة و تتميز بطعمها المميز و المذاق الرائع و سهلة التحضير أيضا .
مكونات طبق المكرونة بالجبن 
كيس مكرونة مسلوق .
ربع جبنة رومي .
ربع جبنة موتزاريلا .
جبنة شيدر .
ربع جبنة ريكفورد حسب الرغبه .
توابل ملح فلفل شطة .
ثوم مفروم .
زيت.
طريقة عمل مكرونة بالجبن 
يتم مزج الجبن جميعها بالثوم و
التوابل و ملعقة زيت في صحن علي

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات