الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مقولات عن الصداقة

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

مقولات عن الصداقة 

نقدم أروع ما قيل عن الصداقة الصداقة إنها الوجه الآخر غير البراق للحب ولكنه الوجه الذي لا يصدأ أبدا. 

الصداقة تعني لي الشيء الكثير إنها تأتي عندي في مرتبة الحب لأن الصداقة كالحب كسر لعزلة القلب وټدمير لصقيع الغربة. الصداقة معين على الآلام ومثار للمسرات وهي نور الحياة وخمرتها وكم تكن من خير ثقافي وعلمي للنابهين.

 إنني أحترم الصداقة وقد تفوق في مشاعرها الحب ولكن بشرط أن نبدأ أصدقاء لأنه من الصعب أن نكون عشاقا وتنتهي بنا الرحلة إلى شواطئ الصداقة من السهل أن تتحول الصداقة إلى حب لكن من الصعب أن يتحول الحب إلى صداقة فالحب سلطان الأنانية والصداقة واحة يلتقي فيها الجميع. قد يكون الحب أروع من الصداقة ولكن تظل الصداقة أبقى من الحب. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

واعلم أن أرفع منازل الصداقة منزلتان الصبر على الصديق حين يغلبه طبعه فيسيء إليك ثم صبرك على هذا الصبر حين تغالب طبعك لكي لا تسيء إليه. جميل أن تبدأ الصداقة بابتسامة والأجمل أن تنتهي بابتسامة. تضاعف الصداقة من سعادتك وتنقص من حزنك. الصداقة الحقيقية أجمل وأنقى وجوه الحياة. 

اقتباسات عن الصداقة نقدم لكم أجمل الاقتباسات عن الصداقة إنني في حقيقة الأمر عاجز عن الصداقة ذلك لأن أحد الصديقين لا بد أن يكون عبدا للآخر ولو أن أحدا منهما لا يريد أن يعترف بذلك لنفسه في كثير من الأحيان وأنا امرؤ لا يمكن أن أكون عبدا كما أن القيادة متعبة في هذه الحال إذ لا بد لمن يقود من أن يجيد الخداع. 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ميخائيل ليرمنتوف معنى الصداقة هو أنني تلقائيا أراك جديرا بأن أأتمنك على جزء من كرامتي. 

أحمد خالد توفيق الصداقة كلمة ثمينة جدا لا تقال لكل إنسان. باولو كويلو الصداقة تعني لي الشيء الكثير. 

أنها تأتي عندي في مرتبة الحب لان الصداقة كالحب كسر لعزلة القلب وټدمير لصقيع الغربة. 

غادة السمان الصداقة كالصحة ﻻ تعرف قيمتها إلا إذا خسرتها. تشارلز كاليب كولتون واعلم أن أرفع منازل الصداقة منزلتان الصبر على الصديق حين يغلبه طبعه فيسيء إليه ثم صبرك على هذا الصبر حين تغالب طبعك لكيلا تسيء إليه. محمد صادق الرافعي المرأة أبرع من الرجل في الحب ولكنه أبرع منها في الصداقة. 

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

جان دي لابرويير لغة الصداقة ليس الكلمات بل المعاني التي تسكن خلف الكلمات. هنري ديفيد ثورو إن أشقى الناس من لا يستطيع أن يجد إلى جنبه في سورة الجزع نفسا أخرى تجزع له باطمئنان ليطمئن في جزعه وهي الصداقة بعينها ولا يلقاها إلا ذو حظ عظيم. مصطفى صادق الرافعي تمني الصداقة عمل سريع لكن الصداقة نفسها ثمرة بطيئة النضج. 

أرسطو أحيانا يكون العطب الذي نال العلاقة أعمق من أن يتم

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات